دعنا نبدأ مع بالي يجب أن يكون على قائمة الجميع دلو! لقد وقعنا في حب الجزيرة في رحلتنا الأولى ، والآن مكان سنظل نعود إليه مرارًا وتكرارًا. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها في بالي ؛ هل يمكن أن تنفق بسهولة أشهر استكشاف. نقترح ما لا يقل عن أسبوع واحد في بالي لتصل إلى النقاط البارزة.

قمنا أولاً بزيارة بالي في شهر العسل في عام 2012. لقد أمضينا أسبوعًا في محاولة رؤية كل الأشياء في بالي. في رحلتنا الأولى إلى بالي ، غطينا الكثير من الأرض مع أسبوع واحد فقط في بالي. بالي هي الوجهة المثالية للجميع من المسافرين منفردين ، حقائب على ظهورهم ، الأزواج ، العائلات ، السفر الفاخر ، واحدة من أفضل وجهات شهر العسل.

لقد سافرنا إلى بالي عدة مرات وقمنا بتجميع بعض الأشياء المفضلة لدينا للقيام بها في بالي للمساعدة في التخطيط لمسار بالي الخاص بك.

أشياء يجب القيام بها في بالي

نوسا بينيدا في بالي وجهة نظر

1. قم برحلة لا تنسى إلى Nusa Penida

عندما يتعلق الأمر بالجزر ، فإن إندونيسيا مباركة حقًا. هناك أكثر من 17000 جزيرة في إندونيسيا لتستكشفها ، مع Nusa Penida واحدة من أجمل الجزر في إندونيسيا.

يبعد Nusa Penida مسافة 30 دقيقة بالعبارة عن بالي. بالتأكيد تستحق الجنة الطبيعية رحلة ليوم واحد من بالي ، على الرغم من أنك ستنتهي بالتأكيد مع تمنياتك بالبقاء لفترة أطول! مع المواقع الرائعة مثل خليج Crystal Bay الذي تصطف عليه أشجار النخيل وشاطئ Atuh الجميل و Thousand Islands Viewpoint الرائعة لتستمتع بها. تعد زيارة Nusa Penida واحدة من أفضل الأشياء في بالي! نوسا بينيدا الغوص والغطس هي بعض من أفضل في المنطقة كذلك.

لحجز تذاكر العبارات نوسا بينيدا عبر الإنترنت ، انقر هنا. من الأفضل الحجز عبر الإنترنت مقدمًا لضمان أقل سعر. عندما نسافر في آسيا ، نحجز جميع تذاكرنا في 12Go ، فهي موثوقة ولديها أفضل الأسعار.

  • Nusa Penida Ferry price: $ 12 + USD اتجاه واحد – إحجز عبر الإنترنت الآن

Klook.com

بالي إلى نوسا بينيدا رحلات يومية

إذا كنت تقيم في بالي وترغب في زيارة Nusa Penida في رحلة ليوم واحد ، فهناك العديد من الجولات اليومية للانضمام إليها. فيما يلي بعض الخيارات الرائعة:

  • Nusa Penida رحلة ليوم كامل من Bali – Must Popular Group Tour ، بما في ذلك خدمة الاستقبال في الفندق والغداء | احجز عبر الإنترنت الآن $ 38
  • رحلة يوم كامل إلى شرق نوسا بينيدا – تشمل خدمة الاستقبال في الفندق والغداء | احجز عبر الإنترنت الآن $ 38
  • رحلة نوسا بينيدا الخاصة ليوم كامل من بالي – استكشف نوسا بينيدا مع سائق خاص ودليل | احجز عبر الإنترنت الآن $ 70

كوتا بيتش عند غروب الشمس الناس يلعبون كرة القدم

2. استرخ واسترخ على أحد أفضل الشواطئ في بالي

عندما يتعلق الأمر بالشواطئ الجميلة ، يوجد في بالي عدد لا حصر له تقريبًا لتتمكن من زيارته ، ويبدو أن كل واحد منهم أفضل من الأخير. مع وجود المياه الفيروزية الجميلة المحيطة بالجزيرة ، والرمال البيضاء الرائعة ، وبالطبع ، الطقس الرائع كل يوم تقريبًا من العام ، قد يكون من المستحيل تقريبًا سحب نفسك بعيدًا عن الشاطئ واستكشاف كل الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها في بالي!

ليس فقط الشواطئ في بالي من أفضل ما في العالم ، ولكن أيضًا أحد أفضل الأشياء المجانية التي يمكنك القيام بها في بالي. إحضار منشفة الشاطئ والمطالبة بقعة على الشاطئ.

بالنسبة لعدد قليل من الروبيات الإندونيسية ، يمكنك استئجار كرسي الشاطئ والمظلة. الأفضل من ذلك أن استئجار منزل الحق على الشاطئ ، وهناك طن من قوائم Airbnb في بالي التي هي على شاطئ البحر. لن يكون هناك مكان أفضل للاستيقاظ من على الشاطئ.

لأول مرة في Airbnb ، إذا قمت بالتسجيل من خلال رابط الإحالة الخاص بي ، ستحصل على رصيد بقيمة 40 دولارًا عند حجز رحلتك الأولى! – >> اشترك هنا!

أفضل 5 أفضل الشواطئ في بالي

  1. – شاطئ كوتا: بالإضافة إلى واحدة من أفضل الأماكن لتعلم كيفية ركوب الأمواج في بالي ، يشتهر شاطئ كوتا أيضًا بغروب الشمس الرائع الذي يمكن رؤيته من هنا كل مساء. في حين أن كوتا مشغول بشكل معقول خلال اليوم ، فهي واحدة من أكثر المناطق شهرة وشعبية في بالي. لذلك إذا كنت تبحث عن السلام والهدوء ، فقد لا يكون كوب الشاي. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في مشاهدة الناس والاغتراب في بعض الحفلات في المساء ، فستكون كوتا في زقاقك. ركوب الأمواج وحمامات الشمس والشرب والتسوق – كل شيء هنا على الرمال البيضاء المذهلة لكوتا.
  2. – نوسا ليمبونجان: تقع جزيرة نوسا ليمبونجان الصغيرة على بعد رحلة قصيرة بالقارب من بالي ، وتضم عددًا من الشواطئ الرائعة لتستمتع بها. نوسا ليمبونجان بالتأكيد تستحق الزيارة إذا كان لديك الفرصة. في حين أن شاطئ Jungutbatu هو الشاطئ الرئيسي الذي يتوجه إليه الجميع ، فهناك الكثير من الشواطئ الصغيرة الأخرى ، والشواطئ المنعزلة التي يمكنك الذهاب إليها ، كما هو الحال في Dream Beach و Sandy Bay.
  3. – سانور: مع شعور أكثر هدوءًا واسترخاءًا من بعض الشواطئ الأخرى في المناطق السياحية المركزية في بالي ، تعتبر سانور مثالية للعائلات التي تبحث عن عطلة هادئة. الشاطئ الرملي ناعم للغاية ، ولأنه يمكن أن يكون عاصفًا تمامًا ، فهو مكان رائع لتجربة ركوب الأمواج بالطائرة الورقية. سانور بيتش ليس شاطئ سيرفر ، ولكن هناك أماكن جيدة للاستلقاء على الشاطئ والعمل على تان بين الانخفاضات. بالإضافة إلى ذلك ، هناك كورنيش جميل على شاطئ البحر للتنزه معه أثناء الاستمتاع بالمناظر الرائعة ، والتي تكتمل بمحلات البوتيك والبارات والمقاهي الرائعة.
  4. – شاطئ سولوبان: يعد فندق Suluban Beach مكانًا مثاليًا حيث يقع في الجزء السفلي من منحدرات Uluwatu ، كما أن المناظر الطبيعية في المعرض تتناغم. هناك الكثير من الحانات والمطاعم على شاطئ Clubtop حيث يمكنك الاستمتاع ببعض غروب الشمس الرائع والتقاط صور رائعة. يعد التسكع على الشاطئ هو النشاط المفضل للكثيرين هنا ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في ضرب الأمواج ، يعتبر ركوب الأمواج من أعلى المستويات.
  5. – كانغو: تعد قرية Canggu الصغيرة مكانًا يزداد شعبيته للزيارة ، حيث يوجد بها الكثير من المقاهي والمطاعم والبارات الرائعة التي يمكنك الذهاب إليها ، فضلاً عن العديد من الشواطئ الرائعة. يتغير Canggu بسرعة ، حيث يتحول من مكان محبب من نوع محب إلى خلية مزدحمة من النشاط مليئة بالأجزاء البدوية والرحلات الجماعية. إذا كنت تبحث عن شاطئ مهجور لاستكشافه ، وتخطي كانجو ، ولكن إذا كنت تريد أن تكون محاطًا بأجواء حيوية ، فستحبها هنا. فقط كن مستعدًا لمعركة حركة المرور قليلاً أثناء توجهك إلى الرمال الذهبية – حيث يمكنك ركوب الخيل على طول الشاطئ!

3. استئجار دراجة في بالي واستكشاف جميع الأحجار الكريمة في بالي

واحدة من أفضل الطرق لاستكشاف بالي هي استئجار دراجة نارية والذهاب إلى أي مكان ينقلك إليه قلبك. الجزيرة مليئة بالشواطئ المنعزلة والمواقع الخفية لتكتشفها ، والذهاب بالدراجة الصغيرة يعني أنك حر في فعل ما تريد.

في حين أنه بالتأكيد الكثير من المرح في قيادة دراجة نارية في جميع أنحاء الجزيرة ، تأكد من الحفاظ على سلامتك وارتداء خوذة واتباع قواعد الطريق. هناك الكثير من الحوادث كل عام ، لذلك من الأفضل أن تكون آمنًا من آسف وأن تقضي وقتًا طويلًا بمسؤولية!

  • متوسط ​​سعر استئجار بالي سكوتر: 60،000 روبية في اليوم

Rumah Pohon Treehouse في نوسا بينيدا بالي الجذب

4. البقاء في فندق بالي تريهاوس

عندما يتعلق الأمر بمكان الإقامة في بالي ، هناك حقًا كل أنواع أماكن الإقامة المتاحة. من المؤكد أن البقاء في أحد فنادق تري هاوس يعد من بين أكثر الأماكن التي لا تنسى للإقامة في بالي! يوجد عدد من الفنادق الشجرية المنتشرة في جميع أنحاء الجزيرة ، وعادة ما تقع في مناطق منعزلة تحيط بها الطبيعة.

الفنادق نفسها تبدو مذهلة. أنها مصنوعة من عبق الخيزران المنسوجة معا ، حتى يكون لها نظرة طبيعية للغاية. نظرًا لأنها تقع في مناطق هادئة تحيط بها الغابة ، فإن فنادق الشجرة مثالية للأشخاص الذين يبحثون عن عطلة مريحة وسلمية.

فنادق بالي تري هاوس الموصى بها:

  • Rumah Pohon Tree House – احجز الآن
  • جيلي تري هاوسز – احجز الآن

سيرفر ركوب الأمواج في كوتا بيتش بالي

5. حاول التزحلق في بالي

بما أن بالي مرادف لركوب الأمواج ، فيجب عليك أن تمارسها. حتى لو لم تكن قد جربته من قبل ، ففكر في تلقي دروس في ركوب الأمواج في بالي. بالي هي بالفعل جنة راكب الأمواج. في كل مكان تذهب إليه في الجزيرة ، سترى أشخاصًا يذهبون إلى الماء وهم يركبون تلك الأمواج بأناقة (أو ليسوا بأناقة!) دون رعاية في العالم.

نظرًا لوجود العديد من الشواطئ الرائعة ومناطق ركوب الأمواج في بالي ، فهناك موجات تلبي جميع المستويات. على هذا النحو ، لا يهم ما إذا كنت مؤيدًا متمرسًا أو شخصًا شعر دائمًا برغبته في ذلك ، لكنه لم يلتفت إليه بعد.

توجد ثقافة كبيرة في ركوب الأمواج في بالي ، ومن السهل جدًا أخذ درس ركوب الأمواج. مع وجود مدرب في متناول اليد ، من الأسهل بكثير تعلم الأساسيات والانتفاضة الأولى! إذا كنت مبتدئًا في رحلة ركوب الأمواج ، فقد يكون شاطئ كوتا هو أفضل مكان لتعلم ركوب الأمواج في بالي. هذا بسبب وجود قضيب رمل أمام الشاطئ ، مما يعني أن الأمواج صغيرة جدًا ويمكن التحكم فيها.

إذا كنت بالفعل راغباً في الثقة ، فهناك خيارات أكثر بقليل متاحة لك. قد يمثل Dreamland Beach أو Balangan Beach تحديًا أكثر قليلاً. الأمواج أكبر إلى حد ما في هذه الشواطئ ، وعلى هذا النحو ، فهي متقدمة للغاية بعض الشيء للمبتدئين لتجربتها. وبالتالي فهي مناسبة بشكل مثالي لمتصفحي الوسيط ، والإعداد كما هو الحال دائمًا في بالي مذهل تمامًا!

الآن ، إذا كنت متصفّحًا متقدّماً ، فستكون بالي بالتأكيد متعة بالنسبة لك! على الرغم من أن هناك الكثير من أماكن تصفح الإنترنت ذات المستوى العالمي التي يمكنك التوجه إليها ، فإن الموقعين اللذين لا يمكنك تفويتهما هما Padang Padang و Uluwatu. واحدة من أكثر الأمواج شهرة في العالم ، فالأولى أمر لا غنى عنه لأي راكب أمواج. في Uluwatu ، ستجد أربعة أنواع مختلفة من الموجات لركوبها ، كل منها مبهج أكثر من الأخير.

كما يجب أن تكون قادرًا على معرفة ذلك الآن ، فإن بالي هي حقًا المكان المناسب لتجربة تصفح الإنترنت لأول مرة إذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل. فقط تأكد من تجنب Padang Padang و Uluwatu في رحلتك الأولى ويجب أن تكون على ما يرام! بالنسبة لكثير من الناس ، يعد ركوب الأمواج أحد أفضل الأشياء في بالي. إنها بالتأكيد الكثير من المرح ومرضية للغاية عندما تتمكن أخيرًا من اللحاق بالموجة الأولى!

Klook.com

قرد في اوبود قرد الغابات بالي

6. زيارة غابة اوبود القرد

يا هناك السيد القرد! كن مستعدًا للاستيقاظ والإغلاق مع القرود في غابة القرود Ubud. مهما فعلت ، لا تشتري الموز من السيدات اللطفاء من الأمام. لقد فعلنا ذلك ، والقرود كانت تزحف ساقيًا حرفيًا.

تأكد من الحفاظ على جميع حقائبك مضغوطة ولا ترتدي قبعة / نظارة شمسية ، ومن المعروف أن القرود هي لصوص شقيات.

  • العنوان: جى. غابة القرود ، أوبود ، كابوباتن جيانيار ، بالي 80571
  • ساعات العمل: مفتوح يوميًا من 8:30 صباحًا إلى 6 مساءً
  • القبول: 80،000 IDR للبالغين و 60،000 IDR للأطفال

فيما يلي بعض من رحلات بالي النهارية التي تزور غابة بالي القرد:

  • غابة القرود في بالي ومعبد منغوي وجولة تاناه لوط بعد الظهر 58 دولارًا ، ومدة 5.5 ساعات
  • يوم كامل جزيرة بالي جولة 88 دولار ، مدة 10 ساعات
  • Monkey Forest و Ubud Art Tour 48 دولارًا ، مدة 7 ساعات
  • جولة أوبود الخاصة: قرية باتوبولان ، معبد تيرتا إمبول ، غابة القرود مع الغداء 55 دولار ، مدة 8 ساعات

معبد أولون دانو بيراتان

7. زيارة معبد أولون دانو بيراتان

انظر إلى تلك الصورة! هل أحتاج حقاً أن أخبرك أنها أحد أفضل الأشياء في بالي؟ واحدة من أجمل المعابد في بالي هو معبد أولون دانو بيراتان. يقع المعبد العائم قبالة الشاطئ في بحيرة براتان ، التي تقع في وسط بالي ، على ارتفاع 3600 قدم فوق مستوى سطح البحر. لذا ، إنه رائع ولطيف مقارنة بشواطئ Bail.

  • العنوان: Danau Beratan ، Candikuning ، Baturiti ، Tabanan Regency ، بالي 82191 ، إندونيسيا
  • ساعات العمل: مفتوح يوميًا من 7 صباحًا إلى 7 مساءً
  • جولة الموصى بها: بالي المعابد المائية جولة

شروق الشمس في جبل باتور اندونيسيا

8. ارتفاع جبل باتور لشروق الشمس

ضبط المنبه السوبر في وقت مبكر. المشي لمسافات طويلة جبل باتور يبدأ قبل عدة ساعات من شروق الشمس. إن مكالمة الاستيقاظ في الصباح الباكر تستحق كل ذلك بمجرد أن تصل إلى قمة جبل باتور وترى الشمس تشرق. هذا هو بسهولة أحد الأشياء المفضلة لدينا في بالي ، وسنفعل ذلك مرة أخرى في ضربات القلب.

  • جولة الموصى بها: 45 $ جبل باتور شروق الشمس وارتفاع الينابيع الساخنة

المادة ذات الصلة: المشي لمسافات طويلة جبل باتور في شروق الشمس

9. منطاد الهواء الساخن ركوب على اوبود

تطفو في السماء فوق حقول الأرز التي لا نهاية لها ، والغابات المطيرة المورقة ، ومع جبل أجونج الذي يلوح في الأفق بشكل مثير للإعجاب ، يعد ركوب منطاد الهواء الساخن وسيلة رائعة للاستمتاع بالمناظر الخلابة لبالي.

حاليًا ، يوجد موفر رحلات واحد فقط يقدم رحلات بالونات الهواء الساخن في Ubud. تستحق تجربة منطاد الهواء الساخن Ubud التحقق من المناظر الفريدة التي تمنحكها في الريف الجميل أدناه. يمكنك الحجز عبر الإنترنت على GetYourGuide ، حيث يتم بيعه مسبقًا كثيرًا. كما أدرج عشاء بالي لذيذ. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول ركوب منطاد الهواء الساخن هنا.

  • العنوان: جى. سويتا ، بنتويونج ساكتي Ubud ، Kabupaten Gianyar ، بالي 80571
  • Ubud منطاد الهواء الساخن ركوب التكلفة: 75 دولار | احجز عبر الإنترنت
  • Ubud منطاد الهواء الساخن ركوب & العائمة الإفطار: 125 دولار | احجز عبر الإنترنت

Tegallalang مصاطب الأرز

10. زيارة Tegallalang رايس المدرجات

حقول الأرز الخضراء الرائعة موجودة بالفعل ، وهي تصنع لبعض الصور الملحمية. عند التخطيط لأمورك في بالي ، تأكد من تحديد موعد ليوم واحد في منطقة Ubud لتراسات Tegallalang للأرز وغابات Ubud Monkey. إذا كنت تسافر بدون طيار ، فقد حان الوقت للسفر! إذا لم يكن لديك طائرة بدون طيار ، فتأكد من مراجعة دليل السفر بالطائرة للعثور على أفضل دليل لك.

تدليك بالي في بالي

11. الحصول على تدليك البالية

بعد يوم حافل مع كل الأشياء التي يمكنك القيام بها في بالي ، مجرد الاسترخاء مع التدليك البالي. التدليك في بالي ليست مدهشة فحسب ، بل بأسعار معقولة للغاية لحوالي 5 دولارات لمدة ساعة لتدليك من جزيرة بالي.

معظم صالات التدليك تقدم عدة أنواع من التدليك / علاجات للوجه / الخ. إذا صادفت بعض الأمطار في بالي ، فما عليك سوى الذهاب للتدليك. سوف تنسى المطر.

فتاة في شلال سيكومبول في بالي

12. نظرة في رهبة شلال Sekumpul المذهل

تعتبر على نطاق واسع أن تكون أجمل شلال في بالي ، عليك زيارة Sekumpul إذا حصلت على الفرصة! تأكد من إطلاعك على شلالاتنا في مقالة بالي لمزيد من الشلالات لمطاردتها في بالي.

يقع شلال Sekumpl خارج قرية صغيرة بنفس الاسم. تحيط الشلال الرائع بالغابات المطيرة المورقة ، وسوف تسمع بالتأكيد هدير المياه الرعد قبل رؤيته. Sekumpul مدهشة حقًا ، ومن المؤكد أنك ستحصل على الكثير من الصور الرائعة للمياه المتتالية وسط الغابة في حمام السباحة أدناه.

الجانب السلبي الوحيد لزيارة هذه البقعة الجميلة المعزولة هو أن هناك عددًا من عمليات الاحتيال التي يجب عليك مراقبتها ، مع نقاط “تسجيل” مختلفة تخبرك بأنه يجب أن يكون لديك دليل معك للزيارة. ومع ذلك ، يمكنك بسهولة التجول في الغابات المطيرة إلى شلال Sekumpul بنفسك دون دليل يرافقك. إنه أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في بالي ، لذا تأكد من أنك لا تفوت الذهاب عندما تكون هناك!

  • العنوان: سيكومبول ، ليموكيه ، صوان ، كابوباتن بوليلينج ، بالي 81171
  • رسوم القبول: 20،000 روبية
  • $ 43 جولة خاصة شلال Sekumpul ، معبد بيراتان ، وبحيرات التوأم

الأولاد يلعبون كرة القدم على الشاطئ عند غروب الشمس

13. قبض على غروب الشمس الشهير بالي

لا توجد طريقة أفضل لإنهاء يوم مثالي في بالي من مشاهدة غروب الشمس. توجه إلى الشاطئ وشاهد السكان المحليين يخرجون للعب كرة القدم الشاطئية ، أو التوجه إلى بار السطح لساعة سعيدة.

يعد Kuta Beach أحد أفضل الأماكن في بالي لمشاهدة غروب الشمس ، ومن الأماكن الرائعة الأخرى لغروب الشمس في بالي:

  1. SugarSand Sunset Bar في سيمنياك
  2. لا بلانشا في سيمينياك
  3. روك بار في جيمباران
  4. معبد تاناه لوت

جبل اجونج بركان نشط في بالي

14. ارتفاع يصل نشط بركان جبل أغونغ ومشاهدة شروق الشمس

شاهقًا على ارتفاع 3031 مترًا ، يهيمن جبل أجونج على أفق بالي ويلعب دورًا مهمًا في الحياة الدينية والثقافية للجزيرة ، حيث يعتبرها السكان المحليون مركز العالم. لسوء الحظ ، كان جبل أغونغ محظورًا على المتنزهين لبعض الوقت بسبب الثورات المتكررة.

هناك منطقة استبعاد تبلغ مساحتها أربعة كيلومترات من الذروة ، ونظرًا للطبيعة غير المتوقعة لهذا البركان ، يُنصح السياح والسكان المحليين على حدٍ سواء بتجنب ذلك. إذا كنت محظوظًا بما يكفي للزيارة عندما يستقر الجبل ، فإن الرحلة إلى الأعلى تستغرق حوالي أربع ساعات. يبدأ الكثير من الناس في منتصف الليل حتى يتمكنوا من مشاهدة شروق الشمس من القمة.

إذا كنت عازماً على الحصول على بعض المناظر الرائعة ، فيمكنك التنزه بالقرب من Mount Batur بدلاً من ذلك. على عكس جبل أغونغ ، هذا البركان ليس خطيرًا. على الرغم من أنه أصغر من الاثنين ، إلا أنه لا يزال ارتفاعًا لائقًا وسيوفر لك إطلالات رائعة على المحيط المحيط والريف والصورة الظلية المبهرة لجبل Agung المجاور. إذا حصلت على فرصة لرفع أحد هذه القمم ، فإننا نوصي بها بالتأكيد ؛ انتهى الأمر بأحد الأشياء المفضلة لدينا في بالي.

  • العنوان: جبل أغونغ ، جونغوتان ، بيبانديم ، كارانجاسم ريجنسي ، بالي
  • جولة الموصى بها: بالي جبل اجونج شروق الرحلات | احجز عبر الإنترنت الآن $ 90

Kelingking شاطئ تي ريكس خطوات نوسا بينيدا بالي اندونيسيا

15. اصعد السلالم الأكثر رواجًا التي رأيتها على الإطلاق في كيلينجكينج والتقط صورة لـ “T-Rex”

يقع Kelingking Beach المنعزل على الساحل الغربي لنوسا بينيدا ، ويظهر مذهلًا ، مع رماله البيضاء الرائعة التي تحدها المياه الفيروزية اللامعة. ومع ذلك ، فإن الشاطئ ليس ما يراه معظم الناس هنا. الجذب الرئيسي الذي يجذب زوار Kelingking هو جرف T-Rex الرائع الذي يمكنك رؤيته من أعلى التل المطل على الشاطئ.

للوصول إلى هناك ، عليك تسلق بعض من أكثر الخطوات غير المستوية التي من المحتمل أن تصادفها! بمجرد وصولك إلى القمة ، سيتم الترحيب بك بإطلالة مذهلة على شاطئ كيلينجكينج أدناه والمنحدر المميز الذي يبدو بالفعل وكأنه T-Rex!

  • العنوان: بونجا مكار ، نوسا بينيدا ، كلونجكونج ريجنسي ، بالي 80771
  • رسوم القبول: 10000 روبية
  • سعر العبارة: 250،000 – 325000 روبية في اتجاه واحد | حجز تذاكر العبارات على الانترنت الآن

إندونيسي دجاج ساتي

16. أكل وزنك في الدجاج ساتيه

الدجاج ساتيه مع صلصة الفول السوداني؟ نعم من فضلك! دجاج ساتاي هو طبق يجب تجربته عندما يكون في بالي. يتم تقديم أسياخ اللحم الصغيرة اللذيذة مع صلصة غمس الفول السوداني اللذيذة. بمجرد ظهورك ، لا يمكنك التوقف. إن تناول دجاج ساتيه هو واحد من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في بالي والتي ستجد نفسك تقوم بها مرارًا وتكرارًا.

معبد Uluwatu على الساحل في بالي

17. زيارة معبد Uluwatu

يقع معبد Uluwatu مباشرة على الشاطئ ومكان مثالي لإنهاء يوم حافل يفحص كل الأشياء التي يمكنك القيام بها في بالي. تأكد من الحضور قبل غروب الشمس بساعة على الأقل ، حتى يكون لديك ما يكفي من الوقت لالتقاط الصور قبل أن تفقد الضوء. احذر القرود المشاغبه في المعبد.

  • العنوان: بيكاتو ، جنوب كوتا ، بادونغ ريجنسي ، بالي
  • القبول: 30،000 IDR للبالغين و 15000 IDR للأطفال
  • جولة الموصى بها: 26 دولار نصف يوم جولة في أولواتو الغروب والرقص Kecak

رجل يتأرجح على بالي الحقيقية

18. ارتفاع فوق بالي سوينغ الشهيرة!

إذا كنت بعد صورة Instagram النهائية ، فأنت بالتأكيد تريد الذهاب في جولة بالي الشهيرة. إن التأرجح في الهواء مع حقول الغاب والأرز الموجودة أسفلك هي تجربة رائعة ، والإطلالات خلابة.

نظرًا لتزايد شعبيتها في السنوات الأخيرة ، يمكنك الآن العثور على العديد من التقلبات الموجودة في جميع أنحاء بالي ؛ كل واحد منهم لديه وجهة نظر رائع. الأصلي ، ومع ذلك ، لا يزال الأكثر شعبية. ستجد أرجوحة بالي الشهيرة الواقعة خارج مدينة أوبود.

هناك عدة حزم مختلفة وتقلبات. أغلى حزمة بالي سوينغ تشمل جميع 6 من يتأرجح ، بوفيه الغداء ، والمشروبات مقابل 35 دولار أمريكي دون وسائل النقل. هناك أسعار أخرى تختلف بناءً على المكان الذي تحتاج إلى النقل منه. يشتمل الخيار الأقل تكلفة مقابل 15 دولارًا على بوفيه غداء ومشروبات وبعض نقاط التقاط الصور ، ولكنه لا يشمل أي من الأرجوحة. تتوفر خدمة نقل مجانية من مطعم Queen’s of India في Ubud أربع مرات في اليوم.

  • العنوان: جى. ديوي ساراسواتي رقم 7 ، بونجكاسا بيرتيوي ، أبينسيمال ، كابوباتن بادونج ، بالي 80352
  • رسوم القبول: 15 دولار +

19. شاهد Kecak Fire Dancers Perform

ببساطة ، يجب أن تكتشف الرقص في Kecak Fire Dance في بالي ، وهناك عروض ليلية في كل من معبد Uluwatu وفي مدينة Ubud. على أساس رامايانا – ملحمة سنسكريتية شهيرة – يشمل العرض حوالي 60 شخصًا ، وهم يهتفون ويحكيون القصة من خلال الرقص.

مع عرض الأزياء الملونة الزاهية والكثير من الأعمال الدرامية من ناحية القصة نفسها ، فإنه بالتأكيد يوفر لك قضاء وقتًا ممتعًا وممتعًا. إن مشاهدة الأداء التقليدي أثناء غروب الشمس حقًا يجعل نهاية رائعة ليوم آخر في الجنة!

  • العنوان: معبد أولواتو ، بيكاتو ، جنوب كوتا ، كابوباتن بادونغ ، بالي
  • رسوم القبول: 100،000 IDR
  • جولة الموصى بها: 26 دولار نصف يوم جولة في أولواتو الغروب والرقص كيك

فتيات يمارسن اليوغا على الشاطئ في بالي

20. جرب اليوغا في بالي

احصل على “Eat Pray Love” وجرب اليوغا في بالي. هناك أطنان من التراجعات اليوغا في بالي ، وتحديداً في أوبود.

التزلج الهوائي على الشاطئ في بالي

21. ارتفاع عال فوق الشاطئ الطيران المظلي

لا شيء مثل جرعة جيدة من الأدرينالين لتبدأ يومك! الإبحار المظلي في بالي جميل وواحد من أرخص الأماكن التي وجدتها حتى الآن. كان 30 دولار ، ولكن فقط لبضع دقائق. لا تنس إحضار GoPro للحصول على صور جيدة للشواطئ في بالي من الأعلى.

تاناه لوط

22. زيارة تاناه لوت

تاناه لوت ، أحد المعابد المفضلة لدينا في بالي ، يقع مباشرة على الساحل. يمكن الوصول بسهولة إلى Tanah Lot من مدن شاطئ بالي الشهيرة مثل Kuta / Sanur / Seminyak. يقع معبد تاناه لوت على صخرة تم تشكيلها بمرور الوقت من جانب المد. إنه أحد المعابد الفريدة في بالي.

  • العنوان: بربان ، كديري ، تابانان ريجنسي ، بالي 8217
  • رسوم الدخول: 60،000 بالغ من IDR و 30،000 من أطفال IDR
  • جولة موصى بها: 19 دولارًا من الخبرة الخاصة لشركة تاناه لوت

المادة ذات الصلة: أفضل الشلالات في بالي

جيلي ر الشروق

23. اصطياد عبارة إلى جزر جيلي

قفز على عبارة واتجه إلى جزر جيلي لبضعة أيام. تبعد العبارة من بالي إلى جزر جيلي 90 دقيقة ، وتبدأ الأسعار من 19 دولارًا وتتنوع حسب ميناء المغادرة. تأكد من حجز التذاكر عبر الإنترنت على 12Go (هذا هو المكان الذي نحجز فيه دائمًا) للحصول على أقل سعر ولا تضطر إلى المساومة على الأسعار شخصيًا.

تتكون جزر جيلي من ثلاث جزر صغيرة جدًا: جيلي تراوانجان وجيلي مينو وجيلي إير. قمنا بزيارة Gili Trawangan ، وهو الأنسب لحشد أصغر سنا يتطلع إلى الحفلة. في زيارتنا القادمة لجزر جيلي ، نخطط لزيارة إما طيران أو مينو لقضاء عطلة هادئة في بالي.

  • تذاكر جزر جيلي للعبارات | احجز عبر الإنترنت الآن

24. تعجب من المنحوتات المثيرة للإعجاب في Elephant Cave

يقع Elephant Cave خارج Ubud مباشرةً ، وهو موقع أثري لا يصدق للزيارة ، ويعود تاريخه إلى القرن التاسع الميلادي. في حين يعتقد أن الكهنة الهندوس استخدموا الكهف كمزار ، إلا أن هناك العديد من الأساطير والأساطير المختلفة التي تدور حول أصولها.

من المعالم السياحية الشهيرة ، Goa Gajah ، كما هو معروف من قبل السكان المحليين ، هي مكان رائع للزيارة. تسليط الضوء هو بلا شك المنحوتات الرائعة عند مدخل الكهف. في حين تم نحت الكثير من الرموز والأشكال المختلفة في الحجر ، فإن الكهف يأخذ اسمه في الواقع من الفيل المخيف الذي يمثل مدخل المعبد!

  • العنوان: Jl Raya Goa Gajah ، Desa Bedulu ، Ubud 80581
  • رسوم القبول: 50000 روبية

الشرب مع الأصدقاء على الشاطئ في بالي

25. الحزب في كوتا

اختتم عطلة بالي مع إقامة الحفلات في كوتا. فقط تأكد من عدم التخطيط لأشياء كثيرة للقيام بها في بالي في اليوم التالي. واحدة من الحانات المفضلة لدينا هي Alleycats ، وتقع حرفيا أسفل الزقاق. المشروبات بأسعار جيدة ، وهو مكان رائع لبدء الليل. هل زرت بالي؟ ما هي الأشياء المفضلة لديك في بالي؟

اندونيسيا بلد ضخم. إنها في الواقع رابع أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان ، أكبر جزيرة في العالم ، وتضم أكثر من 18000 جزيرة. لذا فإن زيارة بالي ليست سوى جزء بسيط مما تقدمه إندونيسيا ، وتأكد من زيارة الوجهات الإندونيسية الرائعة الأخرى.

لا تنس أن تعلق لي في وقت لاحق!

أشياء للقيام بها في بالي دبوس الصورة

شكرًا لك على إندونيسيا الرائعة لدعوتي الضيوف لاستكشاف بلدك الجميل. كما هو الحال دائما ، كل الآراء هي رأيي.

قد يحتوي هذا المنشور على روابط تابعة ، راجع إفصاحناالفئات ، آسيا ، إندونيسيا ، جنوب شرق آسياالملاحة الأخيرة ، تحديد موقع النمر في حديقة يالا الوطنية ، سفاري ، جزيرة سومر ، جزر المالديف | أسبوع في الجنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.