تعد تركيا جنة لقضاء شهر العسل ، وهي ثروة ضخمة من المعالم التاريخية ، تكملها المناظر الطبيعية مع المرتفعات الشاسعة والمساحات البكر من الساحل. ليس فقط بسبب الصورة المثالية للغات ، ولكن الحزمة بأكملها ، بما في ذلك الطعام اللذيذ والأنشطة الشاذة يمكن للمرء أن ينغمس هنا. استمر واحصل على لمحة عن كيف يمكن لهذا البلد الذي يمتد عبر قارتين أن يقدم خلفية مثالية لقضاء شهر العسل الخاص بك:

1. السياحة في كابادوكيا :

Cappadocia هي واحدة من تلك الأماكن التي تنمو عليك مع كل لحظة تمر. إن المناظر الطبيعية البركانية الجامحة لتتناسب مع قلوب السباقات الخاصة بك ، تجعلك Cappadocia منجذبة ، ومن المؤكد أنها ستثير ضجة كبيرة في شهر العسل.

الاقامة في فندق الكهف :

فندق الكهف

تنعم Cappadocia بشكل طبيعي بالكهوف ، والتي تحول بعضها إلى تجارب فندقية فريدة من نوعها. يمكنك حجز فندق في الكهوف للاستمتاع بالصباح الجميل في كوفك المترامي ، وبعد الظهر في منتجع صحي ، وفي الأمسيات بجانب حوض السباحة للحصول على احتضان رومانسي هادئ.

الفخامة والحميمة ، الإقامة هنا هي وسيلة رائعة لإقناع شريك حياتك بالتدليل مع تجربة أخرى في العالم. يشتهر فندق المتاحف على سبيل المثال بضيافته ، وخدمة الضيوف التي لا تشوبها شائبة ، والصيانة الفخمة.

ركوب منطاد الهواء الساخن :

منطاد الهواء الساخن كابادوكيا

تذكرنا بالطيران السحري في كابادوكيا بقصة حب يتوق إليها الجميع. وعندما تنطلق أنت وشريكك في رحلة ، فلن يمر وقت طويل قبل أن تدرك أن الحب موجود بالفعل.

يمكنك إجراء جولة في منطاد Hot-Air-Balloon مع حجز خدمة الاستقبال في الفندق وإسقاطها. لن تشاهد المناظر الطبيعية الخلابة فحسب ، بل ستشاهد أيضًا منظرًا رائعًا للبالونات من مختلف الألوان المنتشرة عبر الأفق. تتلاشى التجربة حتى بعد الهبوط ، حيث تنتظر زجاجة من الشمبانيا.

نصيحة Ithaka الاحترافية: للحصول على تجربة أثيري حقًا ، اقضي وقتًا لتتزامن مع شروق الشمس أو غروبها.

الذهاب إلى كابادوكيا إذا: ركوب منطاد الهواء الساخن وإقامة رومانسية هو المشهد الخاص بك

متوجه إلى هناك: يقع مطار نفسهير كابادوكيا على بعد 43 كم من المدينة ، ويمكن الوصول إليه من إسطنبول أو إزمير عبر الخطوط الجوية التركية. ومع ذلك ، يمكن أن يكون السفر الجوي المحلي حادًا في تركيا.

أفضل وقت ل يزور: من أبريل إلى نوفمبر ، قبل أن يصبح باردًا جدًا

تعرف ايضا على مدينة اسطنبول الساحرة التي ياتي لها المسافرين من كل انحاء العالم وتجول بين افضل الاماكن السياحية من خلال هذا الفيديو :

2. تجربة زيارة ازمير :

مدينة ازمير

على ساحل بحر إيجة التركي مع نسب غارقة في التاريخ الروماني واليوناني ، تم إعادة بناء أزمير من قبل الإسكندر الأكبر بعد أن تم هدمه على الأرض. في تناقض تام مع سحر إسطنبول الجامح ، فإن إزمير مدينة صغيرة مزدحمة ومتحف من العصور القديمة وعش الحب الكامل أيضًا! بعد حفل زفاف شامل ، تعد إزمير وجهة شهر العسل المثالية لتختفي وتريح بعضكما البعض.

زيارة اكبر مجموعة من الاثار اليونانية :

أطلال يونانية

الفالس الماضي أطلال اليونانية القديمة في أفسس ، واحدة من عجائب الدنيا السبع في العالم القديم ، على بعد 3 كم فقط من أزمير. هذه المدينة اليونانية القديمة لديها أكبر مجموعة من الآثار اليونانية في البحر الأبيض المتوسط. دع سحرها يلفك وأنت تمشي تحت قناطرها النبيلة.

تعال إلى المساء وتوجه إلى منتزه الواجهة البحرية في إزمير كردون للتمشية في نزهة سعيدة ، أو يمكنك قضاء بعض الوقت في البحث عن الأفق بينما تأخذك العبارة عبر خليج إزمير.

استكشف الاسواق المحلية في ازمير :

بازار أزمير

ازمير أغورا و Kemeralti بازارات هي أسواق عمرها 2000 سنة تقع في قلب مدينة إزمير. نزهة غير رسمية لأزقتهم ، مع الأخذ في المشاهد والروائح معًا ستكون طريقة رائعة لنطلق عليها اسمًا يوميًا.

الذهاب إلى أزمير إذا: كنت تخطط لإبطاء السفر مع شريك حياتك بعيدا عن المدن الكبيرة

متوجه إلى هناك: تقوم كل من الخطوط الجوية التركية وبيغاسوس برحلات مباشرة بين اسطنبول وإزمير. كبديل أرخص ، استقل العبارة من إسطنبول إلى بانديرما ، حيث تبعد أزمير رحلة بالقطار.

أفضل وقت ل يزور: من يونيو إلى أغسطس ، عندما يكون الطقس لطيفًا وجافًا

ولكن هل فكرت مسبقا في السفر لماليزيا لقضاء شهر العسل في ماليزيا والاستمتاع بطبيعتها الخلابة واماكنها السياحية الرائعة والمنتجعات الرومانسية الموجودة في اشهر من مدينة بها ، انقر اللينك السابق لتعرف تفاصيل البرنامج السياحي الى ماليزيا ولتعرف اهم الوجهات هناك التي يقصدها الزوار من كل انحاء العالم .

واعرف ايضا كل ما تحتاجه عن تاريخ الدولة باكملها وليس المدن السياحية فقط من خلال هذا الموضوع لتعرف كل التفاصيل الخاصة بجغرافيا وتاريخ هذه الدولة العريقة .

3. السفر الى انطاليا :

أنطاليا

مرة واحدة ميناء روماني مزدحم ، أنطاليا اليوم ، تضم الشواطئ ذات المناظر الخلابة ، سرعات ركوب الدراجات ، والمعيشة الفاخرة. في هذا المنتجع الساحلي الهادئ في مدينة أنطاليا ، اقض شهر العسل في حب حب حياتك بطرق لم تسمح لك بها مدينة مزدحمة.

زيارة الشاطئ :

شاطئ أنطاليا

يمكن أن يكون قضاء يوم في فعل أي شيء آخر غير الاحتفال بشركة بعضنا البعض أمرًا ممتعًا ، ولا سيما في شهر عسل. يمكنك أخذ حمام شمس لمدة ساعة كسولة تلو الأخرى ، أو ببساطة تسكع على الرمال الدافئة لشواطئ أنطاليا العديدة.

يمنحك شاطئ Lara الأكثر ازدحامًا والأكثر شعبية ، أجواء سياحية في المدينة ذات الكثافة السكانية المنخفضة. إذا قام الاثنان بإنشاء فريق مغامر ، جرب مهاراتك في العديد من الأنشطة الرياضية المائية المتوفرة. يمكن قضاء الأمسيات في بارات البيرة على شاطئ البحر أو التنقل بين المطاعم مقابل أسعارها المتنوعة.

إذا كان خيارًا لطيفًا تبحث عنه ، فتوجه إلى شاطئ كونيالتي ، وهو ملاذ هادئ للاستقرار والتحدث فوق المحيط الهادئ الناعم. يقع Konyaalti Beach في واحدة من أكثر المناطق الخلابة في المدينة ، وهو امتداد بكر من الرمال بين المنحدرات الصخرية والجبال

جبل تحطلي :

جبل Tahtalı

ركوب ما يصل إلى أعلى جبل Tahtali هو سحري مثل وجهات النظر من الذروة. يمكنك الجلوس في التلفريك ونقله إلى عالم من الجبال الغامضة المكسوة بغيوم شديدة الغيوم. نوفمبر – ديسمبر هو الوقت المثالي للزيارة حيث تعمل الجبال المغطاة بالثلوج كخلفية مثالية لقصة حكايتك الخيالية!

الذهاب إلى أنطاليا إذا: أنت تبحث عن مزيج من المرح على الشاطئ ومشاهدة المعالم التاريخية

متوجه إلى هناك: قفز في رحلة مباشرة من إسطنبول أو أنقرة أو إزمير. نوصي أيضًا بالقيام برحلة برية من أي من هذه المدن عبر الطرق السريعة الرئيسية في تركيا.

أفضل وقت ل يزور: بين أبريل وديسمبر. أبعد من ذلك ، يكون الطقس باردًا جدًا للاستمتاع بالمدينة. إلا إذا كنت حريصًا على القيام برحلة في المقام الأول لوجهات نظر جبل طاهتي.

4. زيارة باموكالي :

باموكالي

سمعت من همام أليس كذلك؟ سبا الحمام التركي التقليدي في غرفة ذات أرضيات رخامية مدفئة هو حرفيًا نجم تركيا. تخيل الآن نفس الشيء في منتجع صحي طبيعي ، يقع في حمامات ساخنة مدرجة! Pamukkale ، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو ، هو منتجع الفناء الخلفي الخاص بتركيا. إن الغطس في قدميك بالماء الدافئ أو الاستغناء عن الحب مع حياتك هو ما ستأخذه من هنا.

من المؤكد أن أفضل وقت للزيارة سيكون في الصباح الباكر قبل أن يبدأ السياح في التدفق. غنية بالمعادن ، تبدو حمامات المياه الساخنة التي تحدث بشكل طبيعي وكأنها شلالات من الشلالات. مشهد رائع ، هذه التكوينات الشبيهة بالجرف عبارة عن شرفات مجمعة من الحجر الجيري الأبيض ، مما يجعلها موقعًا للعديد من النقرات الرومانسية.

الذهاب إلى Pammukale إذا: أنت تبحث عن رحلة يومية رومانسية تحيط بها التاريخ والطبيعة.

متوجه إلى هناك: أفضل طريقة للوصول إلى باموكالي هي عن طريق البر. استئجار سيارة أو قفزة في سيارة مكوكية.

أفضل وقت ل يزور: من أبريل إلى منتصف يونيو ، ومن سبتمبر إلى أكتوبر

5. السياحة في فتحية :

فتحية

كل ما تبحث عنه هو شخص مثير للإعجاب في فتحية لقضاء شهر العسل. إنه مزيج جميل من مشاهد الشاطئ المثلج والجبال الرائعة. هذه فرصة رائعة لوضع علامة على الطيران خارج قائمة الجرافات الخاصة بك ، حيث يمكنك القيام بالضغط والتكبير عبر جبال Badabag! اكتشف Blue Lagoon بالقرب من قرية Oludeniz في رحلتك إلى Fethiye التي تقع على ساحل Turquoise التركي.

هناك المزيد. يتمتع خليج فتحية بمياه صافية بشكل لا يصدق ويعد موقعًا رائعًا للغطس تحت الماء. احجز غوص الأزواج واستمتع بهذه التجربة المذهلة معًا.

تصعد قوارب النزهة صعوداً وهبوطاً في الخليج ، كما أن الترحيب بطراد خاص ليعترف بحبك في منتصف البحر ليس أقل من خطة.

فاجئ حبيبتك برحلة ليوم واحد إلى جزيرة رودس اليونانية. توفر فتحية الدخول إلى جزر رود ويمكن إجراء الزيارة في أقل من ساعتين على متن عبارة. تستضيف رودس حفلات رائعة ، ويعد هز الساقين مع شريكك الطريقة المثالية للتقاعد في الليل.

الذهاب إلى فتحية إذا: كنت ترغب في أن تشمس في ساحل رائع والرحلات البحرية في الجزر اليونانية

متوجه إلى هناك: ستأخذك رحلة بالعبارة من Fethiye إلى رود آيلاند في ساعة ونصف لرسو السفن في رودس فيري.

أفضل وقت ل يزور: أبريل-مايو ، وسبتمبر-أكتوبر مثالية

6. السفر الى قونيا :

قونيا

إذا كان هناك “أفكار خارجة عن القانون واليمين … حقلاً” ، فسيكون ذلك قونيا. كان الشاعر والصوفي الصوفي المشهوران في القرن الثالث عشر ، الرومي ، يعيشان في الهواء ويتنفسان الهواء في قونية ودُفنا في النهاية في متحف مولانا وضريح في قونية. جولة في مسجد علاء الدين ؛ مثال متوهج للمذهب الديني التركي ؛ ركوب جزء من طريق الحرير الهائل السابق. وقفة في قوافل قديمة الطراز تشكل معا رحلة ذهابا وإيابا إلى قونية. لا تفوت عرض “Whirling Dervish” أثناء وجودك هنا ، للحصول على لمحة عن الأنساب الروحية الصوفية. رومي صاغ الحب وأعطاه الشكل الذي عقده العشاق فيما يتعلق بالأعمار. الآن يمكنك أيضًا تجديد وعود زفافك في هذه المدينة التي تتنفس الحب.

اذهب إلى قونيا إذا: أنت تبحث عن بلدة صوفية ، تغمرها سحر العالم القديم من القرن الثالث عشر ، وكذلك الرومي متوجه إلى هناك: أفضل طريقة هي قيادة أو استئجار سيارة من كابادوكيا إلى قونية ، وتستغرق أكثر من 3 ساعات بقليلأفضل وقت للزيارة: على الرغم من أن فصل الصيف هو موسم الذروة ، قم بزيارة فصل الربيع (من مارس إلى أبريل) لتجربة أكثر هدوءًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.